Advertisement

حمدو الهوني منتخب ليبيا - حمدو الهوني جاهز مع منتخب ليبيا لمواجهة تونس | مقهى الرياضة - جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك.

حمدو الهوني منتخب ليبيا - حمدو الهوني جاهز مع منتخب ليبيا لمواجهة تونس | مقهى الرياضة - جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك.. ورافق منتخب جنوب افريقيا، الوصيف بـ 12 نقطة، منتخب نيجيريا (المتصدر برصيد 13 تفاصيل وأهداف المواجهة. حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. ورفع الترجي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، متبوعاً بالرجاء الرياضي الذي. وأحرز حمدو الهوني هدف الترجي الأول في الدقيقة 73، بعد تلقيه تمريرة عرضية سددها بقوة داخل مرمى الزمالك. فلورا لمواد التنظيف والعناية الشخصية.

ويسعى المنتخب الليبي للفوز ليحافظ على أمل التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة. هدف أول للترجي عن طريق حمدو الهوني بتسديدة زاحفة من على حدود منطقة الجزاء. اجمل مهارات واهداف لاعب الترجي حمدو الهوني المصري لسنة 2019 full hd hamdou elhouni ( حمدو الهوني ) ▻ amazing goals, skills l. إبراهيموفيتش يعود لقائمة منتخب السويد في تصفيات كأس العالم. خسر فريق الزمالك أمام الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كرة قدم ليبية - كورة
كرة قدم ليبية - كورة from cdn-us.kora.com
اجمل مهارات واهداف لاعب الترجي حمدو الهوني المصري لسنة 2019 full hd hamdou elhouni ( حمدو الهوني ) ▻ amazing goals, skills l. 4:46:16 00:01:09 المحترف الليبي правообладателям жалоба похожие видео комментарии поделиться. فوز نسور قرطاج أهداهم النقاط الثلاثة ليحتل المنتخب التونسي صدارة ترتيب مجموعته فيما تذيل المنتخب الليبي ترتيب مجموعته. يأتي النادي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع مولودية الجزائر في الوصافة برصيد 5 نقاط. فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية بهدف سجله الليبي حمدو الهوني. حمدو_الهوني #منتخب_ليبيا #الترجي_الرياضي شاهد | ماذا فعل حمدو الهوني بلاعبي منتخب المغرب في مباراته الودية مع ليبيا بهدلهم. ورفع الترجي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، متبوعاً بالرجاء الرياضي الذي. دك منتخب ليبيا شباك مضيفه منتخب السيشيل بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

حمدو_الهوني #منتخب_ليبيا #الترجي_الرياضي شاهد | ماذا فعل حمدو الهوني بلاعبي منتخب المغرب في مباراته الودية مع ليبيا بهدلهم.

Hamdou el houni officiel حمدو الهوني. دك منتخب ليبيا شباك مضيفه منتخب السيشيل بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا. أعرب مدرب فريق الترجي التونسي، معين الشعباني، عن سعادته بأداء المحترف الليبي الدولي، حمدو الهوني، لاعب الفريق، خلال مباراة الزمالك، التي أُقيمت بينهما أمس السبت، والتي فاز بها الترجي بثلاثة. فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية بهدف سجله الليبي حمدو الهوني. إبراهيموفيتش يعود لقائمة منتخب السويد في تصفيات كأس العالم. ويسعى المنتخب الليبي للفوز ليحافظ على أمل التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة. اتحاد طنجة يجدد ثقته في المدرب إدريس المرابط ويهاجم بعض منتحلي أخطر هجمات الشوط الأول، كانت من نصيب الضيوف، عن طريق الجناح حمدو الهوني مع حلول الدقيقة 25، بعد اختراق من الجانب الأيسر. وأحرز حمدو الهوني هدف الترجي الأول في الدقيقة 73، بعد تلقيه تمريرة عرضية سددها بقوة داخل مرمى الزمالك. يأتي النادي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع مولودية الجزائر في الوصافة برصيد 5 نقاط. عرضية خطيرة من فريق الترجي يشتتها دفاع الزمالك على حدود المنطقة، تصل إلى حمدو الهوني يسددها بعيدة تماما عن المرمى. الترجي يجدد عقد حمدو الهوني. ورافق منتخب جنوب افريقيا، الوصيف بـ 12 نقطة، منتخب نيجيريا (المتصدر برصيد 13 تفاصيل وأهداف المواجهة. فوز نسور قرطاج أهداهم النقاط الثلاثة ليحتل المنتخب التونسي صدارة ترتيب مجموعته فيما تذيل المنتخب الليبي ترتيب مجموعته.

وسجل أهداف ليبيا فرسان المتوسط كل من، المعتصم الصبو. حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. وأحرز حمدو الهوني هدف الترجي الأول في الدقيقة 73، بعد تلقيه تمريرة عرضية سددها بقوة داخل مرمى الزمالك. الترجي يجدد عقد حمدو الهوني. حمدو_الهوني #منتخب_ليبيا #الترجي_الرياضي شاهد | ماذا فعل حمدو الهوني بلاعبي منتخب المغرب في مباراته الودية مع ليبيا بهدلهم.

الهوني مرشح لجائزة الشهر في الدوري التونسي - وكالة أخبار ...
الهوني مرشح لجائزة الشهر في الدوري التونسي - وكالة أخبار ... from akhbarlibya24.net
وسجَّل لرجال المدرب معين الشعباني كل من فوسيني كوليبالي في الدقيقة الـ22' والليبي حمدو الهوني في الدقيقة التسعين، ليحصد بذلك الفريق التونسي ثالث فوز له في دور المجموعات. كما تحدثت الجماهير عن اعجابها باللاعب الليبي للمكشخة والذي تمنته. 4:46:16 00:01:09 المحترف الليبي правообладателям жалоба похожие видео комментарии поделиться. دك منتخب ليبيا شباك مضيفه منتخب السيشيل بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا. هنا تجد جميع أخبار الرياضة في #ليبيا #عنواننا_الحيادية إصابة #حمدو_الهوني بسيطه ، تحتاج فقط لراحة لبضعة أيام، ومن المتوقع ان يلحق بمبارة إياب. حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. كرة طولية من شيكابالا، لا يتمكنت يوسف أوباما لاعب ق 30: وسجل أهداف ليبيا فرسان المتوسط كل من، المعتصم الصبو.

التبديل الثاني للزمالك بمشاركة شيكابالا بدلا من أحمد عيد.

كما تحدثت الجماهير عن اعجابها باللاعب الليبي للمكشخة والذي تمنته. فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية بهدف سجله الليبي حمدو الهوني. أعرب مدرب فريق الترجي التونسي، معين الشعباني، عن سعادته بأداء المحترف الليبي الدولي، حمدو الهوني، لاعب الفريق، خلال مباراة الزمالك، التي أُقيمت بينهما أمس السبت، والتي فاز بها الترجي بثلاثة. دك منتخب ليبيا شباك مضيفه منتخب السيشيل بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا. جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك. خسر فريق الزمالك أمام الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. إبراهيموفيتش يعود لقائمة منتخب السويد في تصفيات كأس العالم. ورفع الترجي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، متبوعاً بالرجاء الرياضي الذي. July 27 at 6:56 am ·. حمدو_الهوني #منتخب_ليبيا #الترجي_الرياضي شاهد | ماذا فعل حمدو الهوني بلاعبي منتخب المغرب في مباراته الودية مع ليبيا بهدلهم. ظهر الزمالك، في الشوط الأول. يأتي النادي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع مولودية الجزائر في الوصافة برصيد 5 نقاط. فوز نسور قرطاج أهداهم النقاط الثلاثة ليحتل المنتخب التونسي صدارة ترتيب مجموعته فيما تذيل المنتخب الليبي ترتيب مجموعته.

July 27 at 6:56 am ·. اتحاد طنجة يجدد ثقته في المدرب إدريس المرابط ويهاجم بعض منتحلي أخطر هجمات الشوط الأول، كانت من نصيب الضيوف، عن طريق الجناح حمدو الهوني مع حلول الدقيقة 25، بعد اختراق من الجانب الأيسر. المحترف الليبي حمدو الهوني نجم فريق الترجي التونسي. المنتخبات المشاركه بكأس العرب ومنتخبنا من ابرز مرشحين بالبطوله التي ستقام بقطر. دك منتخب ليبيا شباك مضيفه منتخب السيشيل بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

حمدو الهوني الأفضل في ليبيا
حمدو الهوني الأفضل في ليبيا from content.mosaiquefm.net
تصدر النجم الليبي حمدو الهوني، الجناح الأيسر لنادي الترجي التونسي، لائحة وسجل حمدو الهوني هاتريك في مباراة المركز الخامس أمام السد القطري، ليعتلي الصدارة مع بغداد بونجاح الذي لعب 3 مباريات، وسجل أمام هانجين هدف وآخر أمام مونتيري، وثالث أمام الترجي من ركلة جزاء. الليبي حمدو الهوني نجم فريق الترجي التونسي يتسبب بشكل غير مباشر في تفجير قضية العام بالدوري البرتغالي. تصويبة حمدو الهوني تجد الحارس دارين كيت. مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بهزيمة الفارس الأبيض. الترجي يجدد عقد حمدو الهوني. وسجَّل لرجال المدرب معين الشعباني كل من فوسيني كوليبالي في الدقيقة الـ22' والليبي حمدو الهوني في الدقيقة التسعين، ليحصد بذلك الفريق التونسي ثالث فوز له في دور المجموعات. ظهر الزمالك، في الشوط الأول. الصور من احد اصدقاء الصفحه.

حمدو_الهوني #منتخب_ليبيا #الترجي_الرياضي شاهد | ماذا فعل حمدو الهوني بلاعبي منتخب المغرب في مباراته الودية مع ليبيا بهدلهم.

Hamdou el houni officiel حمدو الهوني. ظهر الزمالك، في الشوط الأول. فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية بهدف سجله الليبي حمدو الهوني. ورفع الترجي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، متبوعاً بالرجاء الرياضي الذي. كرة طولية من شيكابالا، لا يتمكنت يوسف أوباما لاعب ق 30: اجمل مهارات واهداف لاعب الترجي حمدو الهوني المصري لسنة 2019 full hd hamdou elhouni ( حمدو الهوني ) ▻ amazing goals, skills l. جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك. تصويبة حمدو الهوني تجد الحارس دارين كيت. إبراهيموفيتش يعود لقائمة منتخب السويد في تصفيات كأس العالم. ورافق منتخب جنوب افريقيا، الوصيف بـ 12 نقطة، منتخب نيجيريا (المتصدر برصيد 13 تفاصيل وأهداف المواجهة. حمدو_الهوني #منتخب_ليبيا #الترجي_الرياضي شاهد | ماذا فعل حمدو الهوني بلاعبي منتخب المغرب في مباراته الودية مع ليبيا بهدلهم. وسجل أهداف ليبيا فرسان المتوسط كل من، المعتصم الصبو. يأتي النادي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مع مولودية الجزائر في الوصافة برصيد 5 نقاط.

هنا تجد جميع أخبار الرياضة في #ليبيا #عنواننا_الحيادية #شعارنا_المصداقية حمدو الهوني. شارك مع منتخب ليبيا لكرة القدم.

Posting Komentar

0 Komentar